الرئيسيةالأحداثموسوعة الأعلامى الحرةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11
كاتب الموضوعرسالة
🌻مريم🌻
مكرم
مكرم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 132

بلد الإقامة : الجزائر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 429
ترشيحات : 24
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   7/3/2017, 19:32

عبد الرحمن فرج حيوي كتب:
السلام عليكم

وعليكم السلام عبد الرحمن ياهلا انرت واشرقت. 😊🌿

اقتباس :
جاااااااااااااااء
ودري

يا رب ما اكون طولت عليك بالرد

اقتباس :
مستعدة يا أستاذة

باذن الله..يا مسهل

اقتباس :
س ما السؤال الذي أغضبك هنا

حقيقه مافي اي  سؤال فصعب اغضابي

اقتباس :
س ماهو السؤال الذي  كان له أثر طيب عليك

ما عرفت اختار الصراحه فلكل سؤال نكهه خاصه وكتير اساله جميله جدا وتركت اثر طيب

اقتباس :
س أفضل أسئلة كانت لمن

كل مجموعه اساله ذات طابع. وخصوصيه معينه وعلي حسب مجال كل واحد.. واستمتعت بالاجابه عليها

اقتباس :
س أسوأ أسئلة كانت لمن

ما في سؤال سيئ ابدا وحاشا لله


اقتباس :
×××××××× محذوف ××××××××××
×××××××× محذوف ××××××××××

اقتباس :
س قرأت الآن تعنيف المدير للأخ عريس لقطه فهل هذا تعنت من الادارة أم كياسة منها

وانا قرات ايضا  هذه الجمله

أيمن عبد القوى الأعلامى كتب:
تلميذكم المخلص
أيمن غبد القوي الأعلامي

والجواب كافي..تحياتي وتقديري لاستاذي ايمن واستاذي عريس

اقتباس :
س ما سبب اختيارك لهذه الصورة الشخصية

الصوره غاليه علي ..وهي صوره برنامج  الدردشه الي تحت ادارتي فتمزج بين الصرامه والفكاهه

اقتباس :

س بمناسبة حبك لليمن ووجود بعض التشابه الجغرافي من حيث الجبال فهل توجد عندكم بيوت منحوتة في الجبال مثل اليمن

ابدا مافي هيك نمط عمراني اطلاقا بالجزائر

اقتباس :
س كيف كانت تجربتك مع الجلوس علي هذا الكرسي

اتاري المشوار طويل 😅 وبدو سياره هههههه

ممتعه جداااا كطيبه القلوب هون واتمني كنت خفيفه ظل عليكم


اقتباس :
شكرا لك مقدما

علي راسي العفو يا طيب تقديري لك 💐

اقتباس :
وتصبحي علي خير

الله يحفظك ويرعاك سعدت بتواجدك. اخي
(توقيعي)

🌻اللهم ارحم ابي وامي واجعل مسكنهما الجنه وقبرهما روضه من رياض الجنه  واصلح لي في ذريتي..🌻
🌿لك الحمد ربي حين افتقد قوتي حين يسكنني الوجع حين تتطاير روحي فيشدني ضعفي اليك🌿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
🌻مريم🌻
مكرم
مكرم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 132

بلد الإقامة : الجزائر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 429
ترشيحات : 24
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   7/3/2017, 20:07


مسافر زاده الخيال كتب:
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته

اقتباس :
تريثت كثيرا قبل بدء الحوار

اهو تردد ام محاوله استكشاف

اقتباس :
وإن كنت أخطأت في بطئ الترحيب

حاشا لله تنور اي وقت سعيده بتواجدك يا طيب 🌻

اقتباس :
لكن للصراحة أنا قرأت كل كلمة واعجبت بالأخوة السائلين
وكذلك أعجبتني اجابات حضرتك وأبلغك سروري الشديد بهذه الجلسة العائلية

فعلا السائلين كانو ماشاء الله في طرح الاساله ..اسعدتني كلماتك اخي الفاضل واثلجت صدري غايتي ان اكون قريبه منكم تقبل احترامي وتقديري💐

اقتباس :
ولي سؤال واحد فقط
اسال ما بدا لك اخي علي راسي

اقتباس :
هل المرأة العربية أسعد حالا ولا المرأة الغربية من وجهت نظرك
شكرا
ادا قيمنا السعاده من منظور نفسي واسع فهي تختلف من فرد لاخر ولكل شخص شيئ يسعده بغضرالنظر ادا كانت عربيه او غربيه مع فرق النقطه فوق الغين 😆 فالسعاده مساله نسبيه ..اما السعاده الحقيقيه فهي  الرضا
لكن كمجتمع في رايي المراه العربيه اسعد.. فمازالت المراه هنا كانت اما او اختا او بنتا تحت حمايه الاهل وصونهم ولها قيمتها فعليا علي عكس الغربيه والتي يشاع عنها بوسائل الاعلام انها سعيده وشتان بينها وبين السعاده


(توقيعي)

🌻اللهم ارحم ابي وامي واجعل مسكنهما الجنه وقبرهما روضه من رياض الجنه  واصلح لي في ذريتي..🌻
🌿لك الحمد ربي حين افتقد قوتي حين يسكنني الوجع حين تتطاير روحي فيشدني ضعفي اليك🌿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أكرم عبد القوي
__________
__________
avatar

ذكر
العمر : 50
عدد الرسائل : 23180

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 34511
ترشيحات : 136
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   8/3/2017, 00:19

🌻مريم🌻 كتب:
ولاني من الصبح عم اكتب وتعبت فراح تدفع حق العصير للاعضاء ههههه.. ولا تنزلي موضوع من قلمك عن احدي الشخصيات الجزائريه 😌😌

لا شك بأننا أثقلنا جدا جدا علي أختنا وأستاذتنا مريم

وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن الجميع

أتوجه بالشكر لأستاذتنا علي هذا الحوار الذي تعلمنا منه جميعا فنون ورقي الحديث

لذلك

نظرا لانتهاء المدة المحددة من قبل الإدارة للأعضاء في طرح أي أسئلة أخري

فقد تقرر التنبيه علي الجميع بعدم طرح أي سؤال بعد هذه اللحظة

ويترك الموضوع مفتوحا للأستاذة المصون للرد علي ما تبقي من أسئلة

ثم يغلق الموضوع

ولايفوتني تكرار تقديم أسمي آيات الشكر لأختنا علي ما تفضلت به

ونعتذر علي طول مدة جلوسها وارهاقها معنا

وبصراحة

طالما أن الموضوع فيه عصير يبقي نقفل الموضوع بسرعة وكل واحد يجري علي بيته

Very Happy Very Happy Very Happy



.

(توقيعي)

لقراءة المصحف الشريف وتقليب أوراقه بالماوس كما الحقيقة اضغط هنا[/color]

إلهي

إلهـى فــؤادي أسيـــر الضلـــوع ... ينـاجيـك سـرا وأنــت السميــع
ويـرنـو إليـك بطــرف الرجــــاء ... فهـا قـد اغرقتنى بحـار الدمـوع
تبــاريـج وجـدى تسـوق الضنـى ... فجـد بالوصـال بحــق الشفيــــع
عـرفتــك يــارب فـى كـــل شــــئ ... فجئــت إليــك بشــوق المطيـــع
شعر
عبد القوي الأعلامي رحمه الله
إن الله ناصر من نصره
]



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
🌻مريم🌻
مكرم
مكرم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 132

بلد الإقامة : الجزائر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 429
ترشيحات : 24
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   8/3/2017, 03:02

مصطفى عمر كتب:
سؤالى بسيط جدا

منوووور ابني مصطفي 🌹

اقتباس :
تخيلى  jocolor

احس في كارثه جايه 😥😥😥😥

اقتباس :
دخلتي إلى المنزل ووجدتى الأولاد راسمين ومشخبطين على الحيطان وسكبو السمن على كراسى وكنب وسجاد الصالون والصلصة على السراير ومكسرين الكاسات والأطباق الصينى والكوبيات الفى النيش وراميين خزين المطبخ من الشباك ومقطعين النقود تحويشة العمر
كل دا يا ابني مصطفي 😨😨😨

اقتباس :
زى الصور دى


ليه حاسه انك انت الي بالصور يا ابني 😆😆

راح غمض عينيا 😖😖 وانزل اجاوب ويارب ما اتزحلقش في الكركبه الي تحت 😓😓

اقتباس :










اقتباس :
السؤال هنا --- ايه تصرفك معاهم ؟
بصراحة

ههههه وبدك الصراحه. 😲 الصور راح تخليني اقفل البيت واطلع اجازه مفتوحه
ويمكن اتخيل انو الولاد كوره وما اضمن شو يصير فيهم 😩


لكن راح اصدقك القول ابني::بكل امانه  ياما صار في مراحل تربيه لولاد. مقالب وفوضي ..مثل ما يقول المثل عندنا ما يكبر جيل حتي يفني جيل
واي ام فيها تحكيلك نفس الشي.. واغلب تصرف راح اتصرفو كنت راح صرخ فيهم واقفل من الزعل وظلني طول اليوم مشوف قدامي.. وكل ما انظف حثه راح ينولو نصيب من البهدله لين اخلص 😠وبعد ما اخلص وارتاح بنسي كلشي هههههه وراح ظل ذكري طفوله اذكرو فيها... يوم عملت كذا 😅

ربي يحفظك ابني ويرعاك لاهلك ونشوفك ناجح
يابو خيال واسع ما شاء الله ..😊

كيس
(توقيعي)

🌻اللهم ارحم ابي وامي واجعل مسكنهما الجنه وقبرهما روضه من رياض الجنه  واصلح لي في ذريتي..🌻
🌿لك الحمد ربي حين افتقد قوتي حين يسكنني الوجع حين تتطاير روحي فيشدني ضعفي اليك🌿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
🌻مريم🌻
مكرم
مكرم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 132

بلد الإقامة : الجزائر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 429
ترشيحات : 24
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   8/3/2017, 03:10


بنت النيل الأصيل كتب:

صباحك فل وياسمين علي عيونك

يا صباح الورد والياسمين ربي يحفظلي عيونك يا ورده🌷

اقتباس :
الأخوة والأخوات هنا ما تركوا شيء

ههههه عمليه عصر وطحن

اقتباس :
دخلت اصبح عليك يا غاليه وأسجل اعجابي بكلامك وأراءاك وخفة دمك وتفاعلك
بجد بجد احنا محظوظين بيك

ربي يسعدلي ياكي يا غاليه ولا يحرمني منك وسعادتي لا توصف بكلامك اخجلتني فديت روحك الطيبه 🌺

اقتباس :
وصباح الجمل علي كل أهلنا اللي بالجزائر أغلي وأحلي اخوات

وكل الجزائر واهلها  فداكي يا غاليه
اقتباس :

اختك
دكتورة تقوي

واحلي اخت علي قلبي فديتك ربي يحفظك ويرزقك سعاده الدارين. ..حبي و مودتي

(توقيعي)

🌻اللهم ارحم ابي وامي واجعل مسكنهما الجنه وقبرهما روضه من رياض الجنه  واصلح لي في ذريتي..🌻
🌿لك الحمد ربي حين افتقد قوتي حين يسكنني الوجع حين تتطاير روحي فيشدني ضعفي اليك🌿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
🌻مريم🌻
مكرم
مكرم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 132

بلد الإقامة : الجزائر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 429
ترشيحات : 24
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: رد: الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي   9/3/2017, 05:23

شكري وتقديري الي استاذي الاستاذ اكرم عبد القوي
فبه عرفت هذه الاقلام الجميله التي راقت لي ولا يسعني الا ان اقول

مددت يدي جسرا بيني وبينكم
وتركت قلمي يغازل الصفحات
فجائتني البشري منكم انكم
اهل المكارم والخلق وحسن الصفات
ورميتم حبل الاخوه طولا ومتانه
وقلتم طاب مجلسك بين الاخوه والاخوات
فلكم كل الود والطيب والصفا
من بنت الجزائر والعروبه يا اهل الثبات

ودي وتقديري واحترامي لكل من جعل هذه الجلسه عائليه..واثرو الحوار لنشعر بالقرب اكثر
فاسعدكم الله سعاده الدارين
(توقيعي)

🌻اللهم ارحم ابي وامي واجعل مسكنهما الجنه وقبرهما روضه من رياض الجنه  واصلح لي في ذريتي..🌻
🌿لك الحمد ربي حين افتقد قوتي حين يسكنني الوجع حين تتطاير روحي فيشدني ضعفي اليك🌿
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأستاذة مريم الجزائرية علي كرسي الإعلامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات العامة :: المنتدى العام :: كرسي الأعلامي-
انتقل الى: