الرئيسيةموسوعة الأعلامى الحرةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التحريات تؤكد تعدي 5 بودي جاردات ومتعهد حفل حماقي بالضرب على ضابط مفرقعات بأكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوبي أصيل
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 381
بلد الإقامة : الكويت
نقاط : 3889
ترشيحات : 4

مُساهمةموضوع: التحريات تؤكد تعدي 5 بودي جاردات ومتعهد حفل حماقي بالضرب على ضابط مفرقعات بأكتوبر   16/4/2016, 20:49

كتب-صابر المحلاوي:
تسلمت نيابة ثان اكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة و البحث الجنائي في واقعة قيام 5 بودي جاردات ومتعهد حفل بالتعدي على ضابط مفرقعات بالجيزة اثناء تامينه حفل المطرب محمد حماقي بالجامعة الكندية بأكتوبر.

وكشف التحريات التي تسلمتها النيابة صحة الواقعة حيث قام البودي جاردات بالتعدي علي الضابط واحداث ما به من اصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدي علي موظف عام اثناء تأدية عمله وانكر المتهمون الاتهامات المنسوبة اليهم ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكان انهال 6 بودي جاردات على ضابط شرطة من ادارة مفرقعات الجيزة بالضرب المبرح، عقب معاتبته لهم علي تحطيم البوابات الالكترونية في الحفل الذي اقامه المطرب محمد حماقي امس الاول بمدينة السادس من أكتوبر، وأصيب الضابط بإصابات بالغة بالوجه، وتم إلقاء القبض على 5 منهم وفر الأخير هارباً، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض ضابط شرطة يدعى الرائد أسامة محمد رجب من قوة المفرقعات، للاعتداء بالضرب من جانب مجموعة من الأشخاص خلال قيامه بتأمين حفل حماقي فأمر بإجراء التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

على الفور انتقلت قوة أمنية قادها العميد محي سلامة رئيس مباحث قطاع اكتوبر و العميد أحمد البيلي مفتش مباحث أكتوبر ثان، وتبين قيام 6 من البودي جاردات بحفل المطرب محمد حماقي، الذي كان يقوم بإحياء حفل داخل إحدى الجامعات، بالتشاجر مع موظفي الجامعة لرفضهم الخضوع للإجراءات المتبعة.

وأضافت التحريات أن البودي جاردات قاموا بتحطيم البوابات الألكترونية الخاصة بالكشف عن المعادن، مما دعا الضابط المختص للتدخل، وعندما عاتبهم على ذلك انهالوا عليه بالضرب المبرح، وتبين إصابته بكدمات شديدة بالوجه وجروح قطعية، وتم نقله لمستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم فوزي عامر رئيس مباحث أكتوبر ثان والرائد اسلام المهداوي والنقيب عصام نصير معاوني مباحث اكتوبر من إلقاء القبض على 5 منهم بينما تمكن الاخير من الهرب وتكثف القوات جهودها لضبطه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة للنيابة للتحقيق.

masrawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحريات تؤكد تعدي 5 بودي جاردات ومتعهد حفل حماقي بالضرب على ضابط مفرقعات بأكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: