الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط أفراد تشكيل عصابي قتلوا عجوزًا واستولوا على ذهبها فى سوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكرم عبد القوي
__________
__________


ذكر
العمر : 49
عدد الرسائل : 22437

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 33063
ترشيحات : 130
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: ضبط أفراد تشكيل عصابي قتلوا عجوزًا واستولوا على ذهبها فى سوهاج   11/4/2016, 10:07



سوهاج :ناصـر فـؤاد

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 4 أفراد من تشكيل عصابي، متهمين بقتل عجوز والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد جلال أبو سحلي، مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغًا من مصطفى أحمد محمد، 33 عامًا، مزارع، يقيم بناحية مشطا دائرة المركز، يفيد بعثوره على جثة عمته "عفاف. م" 65 عامًا، ربة منزل متوفاه داخل شقتها بمنزل العائلة، ومسجاه على ظهرها ومكبلة الأيدي والأرجل بحبل بلاستيك مع وجود جروح بالوجه.

انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز، وبالفحص تبين عدم وجود آثار عنف بالأبواب والنوافذ، وبسؤال أهلها لم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي، ورئاسة العميد ماجد مؤمن، رئيس قسم المباحث الجنائية، والعقيد عمر خطاب، رئيس فرع بحث الشمال، ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز طما بالتنسيق مع العميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، لكشف غموض وملابسات الحادث.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من : "همام. م" وشهرته إبراهيم همام، 24 عامًا، عامل، مقيم بقرية المدمر، و"مختار. م" وشهرته مختار النق 37 عامًا، سائق، مقيم بقرية مشطا، و"محمد. ا" 21 عامًا، عامل، مقيم بالمدمر، و"سامي. م" وشهرته سامي الدكر، 25 عامًا، عامل، مقيم بالمدمر، و"محمد. ج" وشهرته محمد جمال دقدق، 21 عامًا، عامل، مقيم بالمدمر.

و أكدت التحريات السرية قيام المتهمين بارتكاب الواقعة لسرقة مصوغات المجني عليها و أموالها،وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط جميع المتهمين عدا الأخير.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا حيث اتفقوا جميعا في وقت سابق على ارتكاب الواقعة لسرقه مصوغات وأموال المجني عليها، وجهزوا الأدوات اللازمة لتوثيقها وشل حركتها والإجهاز عليها في حاله مقاومتها لهم، لسابق معرفة المتهم الثاني بامتلاكها لكمية كبيرة من المصوغات الذهبية والأموال نظرا لوجود علاقة صداقة مع نجل شقيق المجني عليها، القاطن معها بذات المنزل.

كما تبين أن المتهم الثاني قام وقت ارتكاب الواقعة بمراقبة الطريق بينما قام كل من المتهمين الأول والثالث والخامس بدخول مسكن المجني عليها من خلال الباب الرئيسي وقاموا بتوثيق يديها ورجليها وتكميم فمها، والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي "3500" جنيه وبعض الأوراق الخاصة بها ولاذوا جميعا بالفرار بسيارة المتهم الرابع رقم 13287 ملاكي سوهاج وأنهم قاموا باقتسام المبلغ المالي فيما بينهم.

وبإرشاد المتهمين تم ضبط جميع المصوغات الذهبية بمنطقة مقابر قرية المدمر بدائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1206 إداري مركز طما، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار المتهم الهارب.




dostor
(توقيعي)

لقراءة المصحف الشريف وتقليب أوراقه بالماوس كما الحقيقة اضغط هنا[/color]

إلهي

إلهـى فــؤادي أسيـــر الضلـــوع ... ينـاجيـك سـرا وأنــت السميــع
ويـرنـو إليـك بطــرف الرجــــاء ... فهـا قـد اغرقتنى بحـار الدمـوع
تبــاريـج وجـدى تسـوق الضنـى ... فجـد بالوصـال بحــق الشفيــــع
عـرفتــك يــارب فـى كـــل شــــئ ... فجئــت إليــك بشــوق المطيـــع
شعر
عبد القوي الأعلامي رحمه الله
إن الله ناصر من نصره
]



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط أفراد تشكيل عصابي قتلوا عجوزًا واستولوا على ذهبها فى سوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: