الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  النيابة تطلب تحريات تكميلية حول تحريض شرطية على خطف شاب وتصويره عاريًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
babasharo
عضو متميز
عضو متميز


ذكر
عدد الرسائل : 515

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
الحالة :
نقاط : 1033
ترشيحات : 8

مُساهمةموضوع: النيابة تطلب تحريات تكميلية حول تحريض شرطية على خطف شاب وتصويره عاريًا   9/4/2016, 00:05

طلبت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول اتهام شرطية بمباحث الأداب بالتحريض على خطف شاب وهتك عرضه وتصويره عاريا لابتزازه وتهديده لعدم فضح علاقتهما القديمة.

وصرحت مصادر أمنية وقضائية مطلعة على التحقيقات، أن الواقعة بدأت ببلاغ تغيب عامل يدعى م. ع، وباجراء التحري والبحث توصلت مباحث أوسيم باشراف العميد ايهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم هشام بهجت رئيس مباحث اوسيم إلى تواجد الشاب المتغيب داخل شقة 3 اشقاء بمنطقة بشتيل فتحركت قوة أمنية وعثرت على الشاب داخل الشقة عاريًا يمُقيد اليدين والقدمين، وبجسده آثار ضرب .

وباجراء التحريات ومناقشة المجني عليه أكد قيام 3 اشقاء باختطافه بتحريض من م. م شرطة بمباحث الاداب لتصويره عاريا وتهديده بعدم فضح علاقة عاطفية كانت تربطها به.

تم القاء القبض على المتهمين الثلاثة وعُثر بحوزتهم على مواد مخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط الشرطية التي أنكرت ما نُسب إليها الا أنه بفحص هاتفها المحمول، عُثر على مقاطع فيديو أثناء الاعتداء بالضرب على الشاب أرسلها إليها المتهمون لإثبات قيامهم بما حرضتهم عليه فامرت النيابة بحبس المتهمين بتهمة الخطف والاحتجاز والضرب فيما امرت بحبس الشرطية بتهمة التحريض علي الخطف والاحتجاز .

من جانبه، صرح مصدر أمني أن المتهمة تم إيقافها عن العمل بإدارة مباحث الأداب لحين انتهاء التحقيقات، والتأكد من صحة ارتكابها الواقعة من عدمه.

.masrawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النيابة تطلب تحريات تكميلية حول تحريض شرطية على خطف شاب وتصويره عاريًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: