الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو . . مشاهد الإفراج عن ركاب الطائرة المصرية بقبرص وخاطف الطائرة المصرية يطلب حق اللجوء السياس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أحمد
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2274

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 8408
ترشيحات : 4
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: بالفيديو . . مشاهد الإفراج عن ركاب الطائرة المصرية بقبرص وخاطف الطائرة المصرية يطلب حق اللجوء السياس   29/3/2016, 10:48

بالفيديو . . مشاهد الإفراج عن ركاب الطائرة المصرية بقبرص
وخاطف الطائرة المصرية يطلب حق اللجوء السياسي الى قبرص



الأهرام :
صرحت مصر للطيران رسميا في بيان تعرض احدي طائرات مصر للطيران للاختطاف أثناء رحلتها من مطار برج العرب إلي مطار القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، وأجبر قائدها على الهبوط بمطار قبرص.
وصرح مصدر مسئول بمصر للطيران بأنه تم بالفعل تغيير خط سير طائرة مصر للطيران رقم181 والتي كان من المقرر أن تكون متجهة في طريقها من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى مطار القاهرة لتهبط بمطار قبرص حيث تعرضت الطائرة للاختطاف وهي من طراز الإيرباص 320 وكان على متنها 56 راكبا وعدد 7 من طاقم الطائرة بالإضافة إلى أحد أفراد الأمن.
وصرح مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني بأن الطائرة المختطفة  تحمل على متنها 81 راكبا من بينهم 4 هولنديين و8 أمريكيين و2 بلجيكيين و4 بريطانيين، وراكبا من كل من فرنسا وسوريا وإيطاليا، بالإضافة إلى 15 من أفراد طاقم الطائرة وفرد أمن.
جدير بالذكر أنه تم الإفراج عن ركاب الطائرة والطاقم الإضافي، ماعدا 5 ركاب أجانب وطاقم الطائرة الأساسي.
وقال المصدر إن الطائرة هبطت بسلام بمطار قبرص، وتؤكد مصر للطيران أنها تتابع الأمر عن كثب من خلال مركز عملياتها المتكامل مع السلطات المعنية بمطار قبرص.
وقد اعلنت مصر للطيران ان الطائرة متواجده في مكان معزول بمطار لارنكا وان خاطف الطائرة المصرية يدعى إبراهيم سماحة  وهدد بانه يحمل  حزاما ناسفا.
هذا وقد أفاد مسئولون قبارصة بأن السلطات القبرصية نشرت قوات مكافحة الإرهاب في محيط مطار لارنكا، وذلك بعد هبوط الطائرة المصرية المختطفة بالمطار، وقد  إغلاقت السلطات القبرصية مطار لارنكا وتم تحويل الرحلات للمطارات المجاورة .
وقد طلب خاطف الطائره حق اللجوء السياسى الى قبرص ، و ذكرت وسائل الإعلام القبرصية أن طليقة خاطف الطائرة المصرية تم الاتصال بها من قبل الشرطة القبرصية وهى في الطريق لمقابلته .
وكان خاطف طائرة مصر للطيران هدد الطائرة بتفجيرها قائلا إنه يرتدي حزاما ناسفا وأجبر الطائرة على تحويل مسارها من القاهرة إلى قبرص.

شاهد الفيديو

(توقيعي)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو . . مشاهد الإفراج عن ركاب الطائرة المصرية بقبرص وخاطف الطائرة المصرية يطلب حق اللجوء السياس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: