الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسماء المتوفين في حادث مكة.. وسفارة مصر بالرياض: نتابع باهتمام لحظة بلحظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن أحمد منصور
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 5953

بلد الإقامة : المدينة الفاضلة
العمل :
الحالة :
نقاط : 10288
ترشيحات : 44
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: أسماء المتوفين في حادث مكة.. وسفارة مصر بالرياض: نتابع باهتمام لحظة بلحظة   19/3/2016, 18:58

كد السفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض، أن القنصلية العامة بجدة تحركت على وجه السرعة فور علمها صباح اليوم بحادث انقلاب حافلة كانت تقل معتمرين مصريين نتيجة حادث مروري في طريق مكة المدينة وأسفر الحادث عن وفاة 19 معتمرا وإصابة آخرين.

وقال السفير ناصر حمدي في تصريحات صحفية، إن القنصل العام السفير عادل الألفي قام على الفور بإرسال بعثة قنصلية تضم قنصلا وخمسة معاونين لمباشرة الحادث الذي وقع قرب المدينة.

وأضاف السفير، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحادث، مؤكدا أن هناك تحركات من القنصلية العامة بجدة في كافة الاتجاهات لتقديم كافة المساعدات اللازمة للمصابين في الحادث بالنسبة للجانب العلاجي بالمستشفيات التي تم نقلهم إليها وكذلك لإنهاء إجراءات حالات الوفاة إضافة الى المتابعة مع الجهات المختصة بالمملكة من الشرطة والجهات المعنية المختلفة لمعرفة أسباب الحادث وملابساته وفي حال المطالبة بالتعويضات.

وجدد السفير ناصر التأكيد على أن القنصلية العامة بالرياض تتابع الحادث وتداعياته لحظة بلحظة، مشيرا الى أنه تم التعرف على معظم المتوفين، وأعرب سفير مصر بالرياض عن اسفه للحادث وبالغ عزائه لذوى المتوفين.

وأشار الى انه من حالات الوفاة : أحمد على كيلاني شلبي، أحمد محمد أحمد نور، محمد إبراهيم إبراهيم محمد، زينب محمد إبراهيم فرج، شيماء محمد إبراهيم، كمال عبدالعال عبدالحميد، هانم محمد سليمان حماد، رتيبة برعي محمد طنطاوي، نعمة عبد الغني عثمان أبوزيد، عايدة عبد السلام شحاتة أحمد جاد الله، عبدالسلام شحاتة أحمد جاد الله، وسميرة شحاتة أحمد جاد الله، حياة حسين أحمد علي، وجميعهم بمستشفى الميقات.

.shorouknews
(توقيعي)



قال ابن الكندي في كتاب فضائل مصر
ومنها كورة الفيوم: وهي ثلاثمائة وستون قرية، دبرت على عدد أيام السنة لا تقصر عن الري، فإن قصر النيل سنة من السنين مارت كل قرية منها مصر يوماً واحداً.
وليس في الدنيا بلد بني بالوحى غير هذه الكورة، ولا بالدنيا بلد أنفس منه ولا أخصب ولا أكثر خيراً ولا أغزر أنهاراً.
ولو قايسنا بأنهار الفيوم أنهار البصرة ودمشق، لكان لنا بذلك الفضل. ولقد عد جماعة من أهل العقل والمعرفة مرافقها وخيرها فإذا هي لا تحصى، فتركوا ذلك وعدوا ما فيها من المباح مما ليس عليه ملك لأحد من مسلم ولا معاهد يستعين به القوي والضعيف فإذا هو فوق السبعين صنفاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء المتوفين في حادث مكة.. وسفارة مصر بالرياض: نتابع باهتمام لحظة بلحظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: