الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استدعاء مأمور الهرم في حبس شاذ داخل حجز عمومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بطل مصر
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 295

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 508
ترشيحات : 3
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: استدعاء مأمور الهرم في حبس شاذ داخل حجز عمومي   8/3/2016, 15:27

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، وعبد الرحمن أشرف وكيل أول النيابة، اليوم الثلاثاء، باستدعاء مأمور قسم شرطة الهرم لسماع أقواله في واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسي داخل حجز عمومي يضم 177 متهما بقسم الهرم، الذي تبين فيما بعد إصابة أحداهما والمدعو “فرولة” بمرض الأيدز.

وعلى جانب آخر، خاطبت النيابة العامة الأعمال المركزية بوزارة الصحة من أجل الانتهاء من توقيع الكشف الطبي على المحتجزين الـ177 لبيان ما إذا كان أصيب أي منهما بمرض الأيدز نتيجة الاختلاط بالمتهمين سالفي الذكر من عدمه، والإسرع في تسليم نتائج العينات.

وكانت مصادر قضائية، قد كشفت أن النيابة العامة أصدرت قراراً منذ عدة أيام بحبس 3 متهمين في قضية شذوذ جنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الهرم على خلفية معلومات كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن ممارستهم الرذيلة والشذوذ الجنسي.

وأضاف المصدر إنه تم ترحيل المتهمين إلى قسم شرطة الهرم، الذي تولى توزيعه على حجزين منفصلين داخل قسم الشرطة والذين يضمون مجتمعين عدد 177 متهم في قضايا مختلفة تنوعت ما بين سرقات ومخدرات وسلاح، بالمخالفة للقواعد المتبعة في مثل تلك القضايا فكان من اللازم إيداعهم بالحبس الإنفرادى منعًا لممارستهم الشذوذ الجنسي مع أي من المحتجزين.

moheet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استدعاء مأمور الهرم في حبس شاذ داخل حجز عمومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: