الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرطي يستخدم سلاحه في مشاجرة أصيب خلالها 3 أشخاص بالقليوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم البنات
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 8885

احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 15786
ترشيحات : 41
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: شرطي يستخدم سلاحه في مشاجرة أصيب خلالها 3 أشخاص بالقليوبية   5/3/2016, 23:17

أصيب شرطي وآخران في مشاجرة بينهم بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لوجود خلافات بين الطرفين لقيام أحدهم بالشهادة ضد الطرف الآخر في النيابة بواقعة مشاجرة مع آخرين.
تلقى ضباط قسم أول شبرا الخيمة بلاغًا من الأهالي بعزبة عثمان بنشوب مُشاجرة بين طرفان نتج عنها إطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية دائرة القسم.
وانتقلت على الفور قوة أمنية من القسم عقب عرض تفاصيل البلاغ على اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، وتبين من الفحص حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من "عوض.م"، 38 سنة، أمين شرطة ثالث بقطاع الأمن المركزي بحلوان، مصاب بجرح قطعي بالرأس والوجه والبطن والألية، "سامي.إ"، 21 سنة، نجل عم الأول، بدون عمل، مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن والألية، وبين طرف ثان كل من "صابر.ع"، 40 سنة، صاحب فرن، سبق اتهامه في 3 قضايا "مشاجرة، سلاح، إطلاق أعيرة نارية"، مُصاب بطلق ناري بالساق اليسرى، "حسن.ع"، 34 سنة، شقيق الثالث، صاحب فرن.
ودلت تحريات رجال البحث الجنائي بأن سبب حدوث تلك المُشاجرة هو وجود خلافات سابقة بين الطرفين لقيام الطرف الأول بالشهادة ضد الطرف الثاني بالنيابة في واقعة مشاجرة مع آخرين، حيث تقابلا بالشارع محل سكنهم فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالضرب مُحدثًا إصابتهم مما دفع الأول لإطلاق عيار ناري من سلاحه الميري، مُحدثًا إصابة الثالث، وتم نقله لمستشفى القصر العيني حيث تم حجزه وتعيين الحراسة اللازمة عليه.
كما تمكن الأهالي بالمنطقة من ضبط السلاح وبداخله طلقة من ذات العيار وقاموا بتسليمه للقوات حال وصولهم لمكان البلاغ، وتم التحفظ عليه.
وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة طرفي المشاجرة تبادلوا الاتهام فيما بينهم بالتعدي بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، تم نقل المصابين لمستشفى النيل للتأمين الصحي وغادروها عقب تلقى العلاج اللازم.
كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4537 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

masrawy
(توقيعي)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرطي يستخدم سلاحه في مشاجرة أصيب خلالها 3 أشخاص بالقليوبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: