الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إحالة معاون مباحث متهم بتقاضي رشوة للاحتياط بالوادي الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وانا مالي
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 143

بلد الإقامة : مصر
العمل :
الحالة :
نقاط : 3492
ترشيحات : 1

مُساهمةموضوع: إحالة معاون مباحث متهم بتقاضي رشوة للاحتياط بالوادي الجديد   1/3/2016, 20:54

أحال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، معاون مباحث بقسم شرطة الداخلة، للاحتياط عقب اتهامه في قضية تقاضي رشوة بمديرية أمن الوادي الجديد.

كشف مصدر أمني رفيع المستوي، أنه تم إحالة الملازم أول "م. أ" معاون مباحث بمركز شرطة الداخلة بمديرية أمن الوادي الجديد، إلى الاحتياط بعد أن قام 4 أشخاص بتوجيه اتهامات له بتقاضي رشوة منهم، وابتزازهم بصفة مستمرة بتلفيق قضايا حيازة مخدرات لهم، وأرفقوا في المحضر تسجيلات صوتية للضابط وصور لحوالات بريدية في القضية رقم 4 إداري مركز شرطة الداخلة لسنة 2016، وقررت النيابة العامة حبس الضابط 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت حبسه مرة أخرى على ذمة القضية.

وتعود الواقعة إلى أوائل شهر يناير 2016 بعد أن تلقى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد، إخطاراً من النيابة العامة يفيد باستدعاء ضابط بمباحث أحد أقسام الشرطة بالمحافظة للتحقيق معه في اتهام بالرشوة حيث تقدم كلاً من "س. ح" و"س. م" و"م. م" ببلاغ رسمي للنيابة العامة، يفيد بقيام ضابط الشرطة بتلفيق تهمة حيازة مخدرات لزميلهم "س. م"، وهو المتهم في قضية حيازة طربتي حشيش بعد أن رفضوا الاستمرار في الاستجابة لابتزازه بتقاضي مبالغ مالية منهم، التي بلغ إجماليها وفقاً لما ورد في محضر الاتهام 200 ألف جنيه، وأرفقوا تسجيلات صوتية عبارة عن 8 مقاطع صوتية للضابط في مكالمات هاتفية معهم، حيث قاموا بتوجيه الاتهام لضابط آخر لمشاركته في ابتزازهم، وأرفقوا حوالتين بريديتين الأولى بمبلغ 4 آلاف جنيه والثانية بمبلغ 1200 جنيه، التي تم إرسالها باسم "م. أ. م" وهو أحد أصدقاء الضابط المتهم.
www.dostor.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحالة معاون مباحث متهم بتقاضي رشوة للاحتياط بالوادي الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: