الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفع أمين شرطة لممرضة على وجهها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده قرني صلاح
مراقب عام
مراقب عام


ذكر
العمر : 30
عدد الرسائل : 7576

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 15587
ترشيحات : 76
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: صفع أمين شرطة لممرضة على وجهها   4/2/2016, 18:15

سادت حالة من الغضب بين العاملين بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، مهددين بالإضراب عن العمل بسبب صفع أمين شرطة لممرضة على وجهها بالمستشفى.
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة إخطارًا باعتداء أمين شرطة على ممرضة بالمستشفى وصفعها على وجهها، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.
انتقلت القيادات الأمنية إلى المستشفى عقب تضامن زملاء الممرضة معها، وأرسل الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مدير الإدارة الصحية ومديرة التمريض بالمديرية لمتابعة المشكلة.
وقال أمين الشرطة في التحقيقات أنه ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجرًا للكشف على نجله الذي كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وحالته متأخرة، ولم يجد سوى الممرضة التي حاولت الاتصال بالطبيب الذي رفض النزول من سكن الأطباء وقام بإبلاغ العلاج للممرضة بالتليفون.
وأضاف بأنه حاول تصوير استقبال المستشفى خاليًا من الأطباء والتمريض،وعندما حاولت الممرضة منعه، ثار عليها وقام بصفعها على وجهها، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي، ودخولها العناية المركزة.
في المقابل نفى الدكتور أحمد الفقي، مدير مستشفى كوم حمادة رواية أمين الشرطة وقال" إن الطبيب كان متواجدا بنفسه في الاستقبال، حيث كان يخضع هو ذاته للعلاج وتعليق محاليل له لشعوره بوعكة صحية، ولم يكن بالسكن، وتطاول أمين الشرطة بالألفاظ فردت عليه الممرضة فصفعها".
وقال الدكتور أيمن صادق، عضو نقابة الأطباء بالبحيرة : "إن المحضر لم يتضمن أي اتهام للطبيب وهو مجرد شاهد في الواقعة ولذلك فالنقابة لن تتدخل سوى في حالة توجيه اتهام إليه".
masrawy
(توقيعي)





شكرا سميل علي التوقيع الرهيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفع أمين شرطة لممرضة على وجهها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: