الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النائب العام يحقق في بلاغ ضابط شرطة ضد عدد من قيادات "الداخلية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasertoba
مرشح


ذكر
عدد الرسائل : 5719

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 10130
ترشيحات : 26
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: النائب العام يحقق في بلاغ ضابط شرطة ضد عدد من قيادات "الداخلية"   19/12/2015, 20:49

أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، بإحالة بلاغ مقدم من الرائد فهمي أمين بهجت، مدير أحد أندية ضباط الشرطة، ضد 5 ضباط من الإدارة العامة لمباحث الآداب، ومساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات العامة، اتهمهم فيه بالتشهير.
الرائد فهمي بهجت، مدير نادي ضباط الشرطة، والحاصل على حكم ببراءة في قضية إدارة شبكة دعارة، قدم بلاغا في وقت سابق للنائب العام ضد كل من؛ اللواء محمد ذكاء الدين واللواء أحمد عبد الغفار واللواء زكريا محمد أبو زينة والمقدم تامر محمد سمير، والمقدم محمد حلمي، والعاملين بالإدارة العامة لمباحث الآداب، واللواء أبو بكر عبد الكريم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات، والمشرف على المركز الصحفي بوزارة الداخلية، بتهمة التشهير بسمعته وسجنه ظلما.

وقال المحامى إبراهيم محمود، محامي بهجت فى بلاغه الذي حمل رقم 1885 لسنة 2015، إن خلافات سابقة مع اللواء محمد ذكاء الدين، خلال فترة عملهما في مديرية أمن الجيزة عام 1999 وكذلك 2007، تسببت في تلفيق التهم لموكله.

وأوضح البلاغ أن التحقيقات كشفت تلفيق القضية وعدم صحتها، ما تسبب في وقوع أضرار نفسية وبدنية والتشهير بسمعة بهجت، مطالبا بالتحقيق في الواقعة قضائيا لإدخالهم الغش والتدليس على النيابة العامة والتزوير فى محضر التحريات لاستصدار إذن من النيابة بالقبض عليه والتشهير بسمعته وطالب بهجت باستدعاء شهود الواقعة لسؤالهم.

وقال البلاغ، إن الضباط شهروا به عبر إحدى الجرائد الخاصة، قاصدين ضياع مستقبله وسجنه ظلما، مؤكدا أنها المرة الأولى في تاريخ الداخلية التى يحدث فيها قيام ضباط بتلفيق قضيه لزميل لهم وتصفية الحسابات بهذا الشكل المهين، بحسب البلاغ.

www.moheet
(توقيعي)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النائب العام يحقق في بلاغ ضابط شرطة ضد عدد من قيادات "الداخلية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: