الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف لغز العُثور على جثة سيدة ونجلها بالبحيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن أحمد منصور
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6438

بلد الإقامة : المدينة الفاضلة
العمل :
الحالة :
نقاط : 14229
ترشيحات : 47
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: كشف لغز العُثور على جثة سيدة ونجلها بالبحيرة   8/12/2015, 17:59

كشفت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث وادي النطرون لغز مقتل زوجة واختفاء طفلها "عامين" من حجرة تقيم فيها مع زوجها داخل مزرعة بطريق دير البراموس.
أثبتت التحريات قيام عامل كاوتش باستغلال غياب الزوج والتسلل وقتل الزوجة بتهشيم رأسها والاستيلاء على قرطها الذهبي وهاتف محمول، وقيامة عقب ذلك بالتخلص من الطفل وإلقائه ببئر للصرف الصحي داخل المزرعة حيث عثرت عليه القوات مصابا بكسور وجروح وتم إنقاذه من موت محقق، تم القبض على المتهم وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيق.
كان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من فضل شحاتة سعيد مسعود، 32 سنة، عامل بمزرعة أحمد عبد الله عمر بمنطقة دير البراموس بوادى النطرون مقتل زوجته، هناء فايز شاكر، 35 سنة ربة منزل، وأختفاء نجله يوسف "عامين".
تم تشكيل فريق بحث قادة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية والعقيد ياسر أبو العز رئيس فرع البحث الجنائي أشرف عليه اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، وضم المقدم مدحت العزب، والرائد محمد حنفي والنقيب مصطفى شلش ضباط مباحث وادي النطرون لكشف غموض الحادث.
وأسفرت التحريات أن مرتكب الواقعة عامل كاوتش يدعى "فريد عبد الخالق صالح محمد، 32 سنة، عامل، كاوتش ومقيم البلد الجديدة بوادى النطرون.
وأضافت التحريات أنه تعرف على زوج المجنى عليها قبل الحادث وقام بالتردد عليه عدة مرات وشاهد المجنى عليها ترتدي قرطًا ذهبيًا فقرر قتلها وسرقة القرط الذهبي، حيث اقتحم الحجرة التي تقيم فيها مع زوجها وانهال عليها ضربا بشوكة حديد حتى هشم رأسها تماما، وأستولى على القرط الذهبي وعندما شاهد طفلها يبكى قام بحملة وألقاه داخل بئر للصرف الصحي.
تمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.
http://akhbarelyom.com/
(توقيعي)



قال ابن الكندي في كتاب فضائل مصر
ومنها كورة الفيوم: وهي ثلاثمائة وستون قرية، دبرت على عدد أيام السنة لا تقصر عن الري، فإن قصر النيل سنة من السنين مارت كل قرية منها مصر يوماً واحداً.
وليس في الدنيا بلد بني بالوحى غير هذه الكورة، ولا بالدنيا بلد أنفس منه ولا أخصب ولا أكثر خيراً ولا أغزر أنهاراً.
ولو قايسنا بأنهار الفيوم أنهار البصرة ودمشق، لكان لنا بذلك الفضل. ولقد عد جماعة من أهل العقل والمعرفة مرافقها وخيرها فإذا هي لا تحصى، فتركوا ذلك وعدوا ما فيها من المباح مما ليس عليه ملك لأحد من مسلم ولا معاهد يستعين به القوي والضعيف فإذا هو فوق السبعين صنفاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشف لغز العُثور على جثة سيدة ونجلها بالبحيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: