الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع 15 شخصا في تحطم مروحية روسية في سيبيريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن أحمد منصور
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6438

بلد الإقامة : المدينة الفاضلة
العمل :
الحالة :
نقاط : 14226
ترشيحات : 47
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: مصرع 15 شخصا في تحطم مروحية روسية في سيبيريا   26/11/2015, 13:01

قتل ما لايقل عن 15 شخصا وجرح عشرة آخرون في تحطم مروحية روسية في شرق سيبيريا. ولم تعرف بعد سبب تحطم المروحية التي قيل أنها نفذت هبوطا اضطراريا في أحد مطارات سيبيريا.
أفادت وسائل إعلام روسية اليوم الخميس (26 نوفمبر/تشرين الثاني) بمقتل ما لا يقل عن 15 شخصا إثر تحطم مروحية من طراز "مي - 8" شرقي سيبيريا، على بعد حوالى 2800 كلم شمال شرق موسكو. ووفقا لوكالة أنباء "تاس" فإن معظم من كانوا على متن الطائرة، وعددهم 26 شخصا، 22 راكبا وأربعة من طاقم الطائرة، من عمال أحد الحقول النفطية.
وتم نقل عشرة أشخاص إلى المستشفى حيث يرقدون في وحدات للعناية المركزة. وتم إرسال مروحيتين إلى المنطقة للقيام بعمليات الإنقاذ. وتشتبه السلطات في أن سبب الحادث عطل تقني، إلا أنها لم تستبعد احتمال الخطأ البشري.
كما أعلن الفرع الاقليمي لوزارة الطوارئ أن المروحية نفذت هبوطا اضطراريا لكنها لم توفر معلومات إضافية عن الأسباب المحتملة للتحطم.
ةقبل ذلك ذكرت وكالة "تاس" الروسية أفادت في وقت سابق اليوم الخميس بمقتل ثمانية أشخاص وإصابة 17 آخرين إثر تحطم المروحية. وكان الفرع الإقليمي لوزارة الطوارئ أعلن أن المروحية نفذت هبوطا اضطراريا لكنها لم توفر معلومات إضافية عن الأسباب المحتملة للتحطم
www.dw.com
(توقيعي)



قال ابن الكندي في كتاب فضائل مصر
ومنها كورة الفيوم: وهي ثلاثمائة وستون قرية، دبرت على عدد أيام السنة لا تقصر عن الري، فإن قصر النيل سنة من السنين مارت كل قرية منها مصر يوماً واحداً.
وليس في الدنيا بلد بني بالوحى غير هذه الكورة، ولا بالدنيا بلد أنفس منه ولا أخصب ولا أكثر خيراً ولا أغزر أنهاراً.
ولو قايسنا بأنهار الفيوم أنهار البصرة ودمشق، لكان لنا بذلك الفضل. ولقد عد جماعة من أهل العقل والمعرفة مرافقها وخيرها فإذا هي لا تحصى، فتركوا ذلك وعدوا ما فيها من المباح مما ليس عليه ملك لأحد من مسلم ولا معاهد يستعين به القوي والضعيف فإذا هو فوق السبعين صنفاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصرع 15 شخصا في تحطم مروحية روسية في سيبيريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: