الرئيسيةموسوعة الأعلامى الحرةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القصة الكاملة لسقوط "الطائرة الروسية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم البنات
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9513

احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 17002
ترشيحات : 44
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: القصة الكاملة لسقوط "الطائرة الروسية"   31/10/2015, 14:50



[size=30]القصة الكاملة لسقوط "الطائرة الروسية"[/size]


 موقع سقوط الطائرة الروسية





"الطائرة الروسية وصلت تركيا بسلام" إخطار تلقته الأجهزة الامنية بشمال سيناء من شركة الطيران المصرية  صباح اليوم بعد أن تم الابلاغ عن فقد الطائرة الروسية التي كانت تحمل 212 راكب على متنها،ولكن سرعان ما تأكد سقوط الطائرة بوسط سيناء .



تداولت وسائل الإعلام المختلفة،أنباء تفيد بسقوط طائرة مدنية روسية بمنطقة القسيمة بمركز الحسنة في وسط سيناء،وأنه تم الدفع بطائرات حربية من أجل البحث عنها.
أعلنت وزارة الطيران المدنى عن سقوط طائرة مدينة روسية وعلى متنها عدد 217راكب و7افراد طاقم الطائرة، وكانت الطائرة قد غادرت مطار شرم الشيخ حوالى الساعة 5.58 صباحا بتوقيت القاهرة متوجهة الى مدينة سانت بترسبيرج، واختفت فى الساعة 6.20 صباحا من على شاشات الرادار.
وأكدت مصادر أن  الطائرة التى تحمل رحلة رقم 7K9268 سلكت أجواء البحر المتوسط وكان من المفترض أن تعبر إلى قبرص، ومنها إلى أوكرانية وصولا إلى بلاروسيا ثم فنلندا ومنها تدخل الأجواءالروسية فى الاتجاه الشرقى
وعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اجتماعا عاجلا مع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وحسام كمال وزير الطيران، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، للوقوف على موقف سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء



قامت وزارة الصحة بتجهيز مطار النزهة أو مطار الإسكندرية الدولي ب 50 سيارة اسعاف للاحالة الجوية لضحايا"الطائرة الروسية"، و تم تجهيز 11 غرفة عمليات و7 أسرة رعاية مركزة ،و50 سرير داخلي،و تم رفع درجة الاستعداد في مستشفيات نويبع وذهب وشرم الشيخ ورأس سدر وتم تجهيز المشرحة بهم.
 



وقال مجلس الوزراء أنه تم تشكيل مجموعة عمل لإدارة الأزمة الخاصة بسقوط الطائرة الروسية فى وسط سيناء، وذلك برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التضامن الاجتماعى، والطيران المدنى، والداخلية، والتنمية المحلية، والسياحة والصحة.
وأكدت وزارة الطيران المدني أنه تم العثور على الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة،وتبين من الفحص الأولى للطائرة وذيلها عدم تعرضها لأي عملية إرهابية وأن الحادث نتج عن عطل فني أصاب الطائرة الروسية .



 
 
 
 
 
 
 
 
(توقيعي)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القصة الكاملة لسقوط "الطائرة الروسية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: