الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكم نهائي: الإدارية العليا تؤكد بطلان الانتخابات بدوائر الرمل ودمنهور والواسطى وبني سويف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasertoba
مرشح


ذكر
عدد الرسائل : 5719

بلد الإقامة : مصر
احترام القوانين :
العمل :
الحالة :
نقاط : 10130
ترشيحات : 26
الأوســــــــــمة :

مُساهمةموضوع: حكم نهائي: الإدارية العليا تؤكد بطلان الانتخابات بدوائر الرمل ودمنهور والواسطى وبني سويف   26/10/2015, 22:09

أصدرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة 33 حكما قضائيا برفض الطعون على أحكام قضائية أصدرتها محاكم القضاء الاداري بجميع محافظات، حول المرحلة الاولى للانتخابات، ومنها الطعون التي أقامتها هيئة قضايا الدولة وكيلة عن الجنة العليا للانتخابات أمام دائرة فحص الطعون الانتخابية بالمحكمة الإدارية العليا لإلغاء الأحكام الصادرة ببطلان الانتخابات بدائرة الرمل أول وثان الإسكندرية، ودمنهور بالبحيرة والواسطى وبندر بني سويف.

وقالت هيئة قضايا الدولة في طعنها على أحكام القضاء الإداري: إن الأحكام الصادرة خالفت قانون مجلس النواب، موضحة أن المادة 54 من القانون نصت على أنه لذوي الشأن التظلم من أي من إجراءات الاقتراع أو الفرز فى الانتخاب، ويقدم التظلم مشفوعًا بالمستندات إلى الجنة العامة المختصة أثناء الاقتراع أو في موعد أقصاه 24 ساعة بعد إعلان اللجنة العامة للحصر العددي للأصوات في الدائرة.

وتابعت: «المطعون ضدهم والصادر لصالحهم الحكم لم يتقدم أيّ منهم بتظلم للجنة العليا للانتخابات، ولجأوا لمحكمة القضاء الإداري مباشرة».

من ناحية أخرى، أجلت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة 10 طعون قضائية مقامة أمامها ضد أحكام خاصة بالانتخابات إلى جلسة بعد غد الأربعاء للإعلان.
albedaiah.com
(توقيعي)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكم نهائي: الإدارية العليا تؤكد بطلان الانتخابات بدوائر الرمل ودمنهور والواسطى وبني سويف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر عبد القوى الأعلامى :: المنتديات السياسية والإخبارية :: أخبار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: